2022/01/11
افتتاح البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات لتنس الطاولة بالعاصمة عدن

افتتحت يوم أمس الاثنين منافسات البطولة المفتوحة للفتيات والسيدات في لعبة كرة الطاولة والتي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بعدن ، برعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وتستضيف منافساتها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان في الفترة بين ١٠_١٢ يناير الحالي .

 

 

وتشترك في البطولة  التي تأتي ضمن خطة نشاطات اتحاد اللعبة وتهدف إلى اعادة وتنشيط الرياضة النسوية  ، لاعبات يمثلن اندية الميناء والتلال والشعلة والنصر ومركز خديجة بنت خويلد ( المنصورة ) ومركز الفقيدة نور حيدرة ( الشيخ عثمان ) بالإضافة إلى مشاركة لاعبتان من محافظة لحج ، فئتي الفتيات دون ١٧ عاما ، والسيدات فوق ١٨ عاما .

 

 

وشهدت منافسات البطولة في يومها الأول اقامة ٢٨ مباراة في إطار مباريات الدور التمهيدي الأول للفىئتين ، حيث شارك في بطولة السيدات ١٢ لاعبا وتقام بنظام المجموعات ( الكل مع الكل ) ، وبالنسبة لبطولة الفتيات فأنها تقام بمشاركة ٢٤ لاعبا ولعبت مباريات الدور الأول بنظام خروج المغلوب على أن تقام مباريات باقي الادوار بنظام الكل مع الكل .

 

 

حضر الافتتاح ناديه الاخرم وكيل وزارة الشباب والرياضة قطاع المرأة ، محمد احمد السقاف رئيس اتحاد الفرع لكرة الطاولة ، نائلة نصر عضو اللجنة الأولمبية .

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news3846.html