2023/02/04
رئيس انتقالي المهرة يجتمع بتنفيذية انتقالي الغيضة

ترأس الدكتور /سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة، اجتماعا لأعضاء تنفيذية إنتقالي  مديرية الغيضة ، بحضور الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة.

وفي بداية الاجتماع رحب القميري بالاستاذ/خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة ومدراء إدارات الهيئة، معبراً عن سعادته الكبيرة بالاجتماع بهم ، ومثمناً جهودهم التي بذلوها في المراحل السابقة.

وأكد القميري أن المرحلة تتطلب جهد أكبر وتحديداً في العمل الجماهيري والسياسي، مشدداً على ضرورة تعزيز عمل الهيئة وتفعيل الإدارات وتنفيذ برامج انشطتها في المديرية . موضحا بأن هدف الاجتماع بالهيئة يأتي ضمن خطة عمل تنفيذية انتقالي المحافظة لتلمس الهموم والصعوبات التي تواجه الهيئات التنفيذية في عموم مديريات المحافظة لوضع الحلول والمعالجات وفق الامكانيات المتاحة.

من جانبه قدم الأستاذ / خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الغيضة شكرة لقيادة انتقالي المحافظة على اجتماعهم ،مستعرضاً لهم شرحاً مفصلاً عن اوضاع الهيئة التنفيذية للمجلس وعن العمل والانجازات التي تحققت خلال العام الماضي وعن خطط وبرامج عمل الهيئة خلال العام الجاري.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news13704.html