2023/02/04
بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي مكتب التربية والتعليم بمديرية حصوين يقيم حفلاً تكريمي للمعلمين المتميزين والطلاب الأوائل..

بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي ،نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية حصوين يوم الخميس حفلاً تكريمي للمعلمين المتميزين والطلاب الأوائل ، وذلك بحضور أمين عام المجلس المحلي الاستاذ /سالم عبدالله نيمر وعدداً من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية..

حيث انطلقت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، و ثم الشروع بتقديم الكلمات الخطابية ، والتي  استهلها  مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ /سعد شملان بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين  في هذا الحفل التكريمي الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية،  مؤكداً ان هذا التكريم يهدف الى  الارتقاء بمستوى التعليم  نحو الأفضل ،و تشجيع المعلمين والطلاب وتحفيزهم على مواصلة الجهود..

من جانبه ألقى الاستاذ /ياسر الأسد كلشات مدير عام مديرية حصوين كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين، معرباً عن سعادته البالغة في حضور تكريم المعلمين والطلاب الأوائل ومشاركتهم لحظات تكريمهم، تقديراً لهم، لما حققوه من أعلى درجات التفوق والنجاح، مؤكداً على حرص السلطة المحلية في المديرية بالاهتمام والتركيز على النهوض بمستوى العملية التعليمية . معبراً عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية على دعم الحفل التكريمي وتشجيع المعلمين والطلاب..

كما ألقى الاستاذ/ سالم عبدالله نيمر أمين عام المجلس المحلي  كلمةً، تركزت حول أهمية التعليم وضرورة الاستمرار في المعرفة والتطوير وترسيخ القيم والمبادئ الأساسية التي تسهم في إنعاش التعليم. مشيداً بالدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حصوين والمساهمة في دعم هذا الحفل التكريمي الذي يهدف إلى تشجيع المعلمين المتميزين والطلاب الاوائل في المديرية وتحفيزهم على مواصلة الدراسة وتحقيق المراتب العليا..

وفي تصريح خاص " عبر الشيخ صالح الأسد كلشات رئيس انتقالي مديرية حصوين على أهمية تكريم المعلمين والطلاب المتفوقين ، و أهمية الدور الذي يتركز على  شرائح المجتمع  في حث الطلاب  على الإجتهاد ومواصلة الدراسة ، مؤكداً أن قيادة انتقالي مديرية حصوين يتركز نشاطها في مجال التعليم وذلك من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة في هذا المجال خلال الفترات السابقة..

هذا وقد تخلل الحفل الذي  أقيم في مدرسة اليرموك العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة وتنظيم مسرحيات كوميديه توعوية التي نالت استحسان الحاضرين ، وتلى ذلك عملية توزيع الشهائد التقديرية والجوائز العينية على الطلاب المتفوقين والمدرسين المبرزين في المديرية..

حضر الحفل التكريمي نائب مدير التربية والتعليم في محافظة المهرة الأستاذ/ عيسى احمد القميري  وعدداً من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية والمعلمين والطلاب وأولياء أمور الطلاب في مديرية حصوين...

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حصوين محافظة المهرة

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news13703.html