2023/01/18
انتقالي المهرة يدشن جائزة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي 

دشنت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، جائزة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للبحث العلمي والابتكار، في قاعة جامعة العلوم التطبيقيه وكلية التربية المهرة.  

 

 

وخلال حفل التدشين قال مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي المهرة أمين حسن سعيد: ان الهدف من جائزة الرئيس القائد هو دعم وتحفيز الطلاب على الابتكار وإعداد البحوث العلمية المتميزة التي تساهم في إحداث تنمية معرفيه تنهض بالوطن من خلال مشاريع ابتكار قابلة للتطبيق والاسهام في تحقيق التنمية الاجتماعيه والاقتصادية الشاملة للوطن.  

 

 

 

وتقدم بالشكر الجزيل للأخ الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على اهتمامه ودعمه وتشجيعه الدائم للشباب والطلاب في جميع محافظات الجنوب واهتمامه بابتكاراتهم وابداعاته وتميزهم العلمي واستثمار طاقاتهم الشبابية وحثهم على التنافس المثمر والابتكار في المجالات العلمية. 

 

 

كما تقدم بجزيل الشكل لكافة الجهود الذي تبذلها الجامعات من أجل إعداد الكفاءت العلمية المدربة وتشجيع الطلاب على كتابة وإعداد الأبحاث والتقارير العلمية ومساهمتهم في المؤتمرات والندوات العلمية.  

 

 

 

وحث كل الطلاب المبدعين للمشاركة والتسجيل في المسابقة كون مسابقة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي تتمحور في عدة مجالات منها مجال الطاقة المتجددة والابتكار العلمي والإداري والاجتماعي وقطاع الصحة والتعليم والسياحة والنقل وموارد المياه وعلوم الفضاء والتكنولوجيا، فهي تلبي طموح جميع الطلاب في المجالات المختلفة. 

 

 

وألقيت خلال حفل التدشين العديد من الكلمات الترحيبية والتشجيعية من قبل المشاركين في التدشين من كلية العلوم التطبيقية والانسانية وكلية التربية بمحافظة المهرة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news13297.html