2022/10/24
حفل افتتاح موسم الرياض يحقق مليار ظهور في الترند العالمي

 

 

حقق وسم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، مليار ظهور في الترند العالمي، منذ انطلاقه يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري، وغرد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على حسابه على تويتر: وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي.

 

 

 

حفل افتتاح موسم الرياض.

تفاعل المغردون على تويتر مع ما حققه حفل افتتاح الموسم بكل ما فيه من إبداع وابتكار فوق الخيال منذ اللحظة الأولى لإطلاقه في منطقة “رياض فايبز”، حيث شهد الحفل كرنفالا دوليًّا، وحفلًا غنائيًّا عالميًّا للفنانة البريطانية ANNE-MARIE وعروضًا لطائرات الدرون التي سجلت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض في الشرق الأوسط باستخدام 3200 طائرة درون، إلى جانب الألعاب النارية.

 

 

 

كما ضم الحفل عرضًا فنيًّا لمناطق الموسم الـ15، وعروضًا تمهيدية لافتتاح المناطق الترفيهية، التي يمثل مجموعها فعاليات موسم هذا العام، إضافةً إلى القفز من خلال الحلقات، والرقص على أنغام موسيقى الأوركسترا العالمية.

 

 

 

ويشمل موسم الرياض هذا العام فعاليات ومناطق جديدة تغمر الزوار بتجارب حديثة، إذ تجمع بخياراتها المتنوعة مزيجًا من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهةً مفضلة، ومساحةً محفزة لدى سكان المملكة وزوارها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news11229.html