2022/10/05
رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي بقيادة الوحدات العسكرية بالمحور

التقى رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الأربعاء، بقيادة الوحدات العسكرية بمحور الضالع القتالي.

وناقش اللقاء الذي حضره قائد محور الضالع العملياتي العميد مظلي هادي العولقي، ونائب رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد حسن لعرج، أوضاع جبهات القتال في محور الضالع ومتطلباتها وكيفية تطوير الخطط العملياتية والقتالية والمعنوية وألقى العميد "مهدي" رئيس العمليات المشتركة بالمحور كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلا فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس الرئاسة، متطرقاً في حديثه إلى الوضع السياسي والعسكري العام التي تشهده الساحة الجنوبية في ضل إستمرار تصعيد المليشيات الحوثية ورفضها للهدنة الأممية.

وشدد "مهدي" في اللقاء على أهمية تكثيف الخطط العملياتية والقتالية والمعنوية وضرورة التقييد بالتعليمات والتكتيكات العسكرية التي تتعاطى مع هجمات العدو.. مؤكدا أن القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، تولي المرابطين في جبهات القتال إهتماماً كبيراً، وذلك نظير ما يسطرونه من بطولات و تضحيات جسام في سبيل الدفاع عن الوطن والانتصار للمشروع العربي.

 
 
من جانبه القى العميد هادي العولقي قائد محور الضالع العملياتي كلمة أستعرض فيها آخر التطورات العسكرية التي تشهدها جبهات شمال الضالع، مستعرضاً حجم التحشيدات الحوثية المستمرة إلى جبهات القتال في مختلف جبهات الضالع .
 
وشدد اللقاء على أهمية رفع الجاهزية القتالية إلى أعلى مستوى لدى جميع الوحدات العسكرية بالمحور، وبذل المزيد من الجهود في عملية متابعة سير العمليات العسكرية بالجبهة، وصد أي محاولات هجوميه من قبل مليشيات الحوثي
وحيا الحاضرون في ختام اللقاء الصمود الأسطوري للقوات المسلحة الجنوبية والمشتركة في جبهات شمال الضالع، على ما تسطره من بطولات عظيمة وانتصارات عسكرية في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين، والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.  
تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news10733.html