2022/09/12
فريق الدائرة التنظيمية بأمانة المجلس يجتمع بتنفيذية انتقالي المهرة

 

 

عقد فريق الدائرة التنظيمية المكون من الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي و الأستاذ محمد بن هادي الحسني رئيس قسم التنظيم و التطوير الإداري والمهندس منيف محمد عبدالله الجفري رئيس قسم المعلومات و التوثيق و تقنية الاتصالات ،اجتماعاً مع مدراء إدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة وبحضور الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية ونائبه الأستاذ حسان مهدي بلحاف.

 

 

و في مستهل الإجتماع نقل الفريق تحيات الأستاذ/ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

 

 

و أشاد الفريق بجهود تنفيذية انتقالي المهرة ودورها في ترسيخ مكانة المجلس الانتقالي بين أوساط الجماهير ، مؤكداً على أهمية الانتقال من العمل الثوري و النضالي ، إلى العمل المؤسسي المنظم.

 

 

و قدم الفريق ملاحظاته عن الأداء التنظيمي للهيئة ، حاثاً إياها على بذل المزيد من الجهود في إرساء العمل المؤسسي و بما يواكب متطلبات و استحقاقات المرحلة القادمة ، و توسيع وتفعيل أنشطة الهيئات التنفيذية في المديريات ، كما نوه إلى ضرورة الإسراع في استكمال البنية التنظيمية للمراكز التنظيمية في ما تبقى من مديريات المحافظة.

 

 

من جانبه رحب الدكتور القميري رئيس الهيئة التنفيذية بالاستاذ محسن عبد سعيد و فريق الدائرة التنظيمية مؤكدا على أهمية هذه الزيارة في تعزيز النشاط التنظيمي و الأداء العام للمجلس و أطره القيادية بالمحافظة و مديرياتها و مراكزها ، كما قدم الدكتور القميري عرضاً موجزا على مستوى إنجاز المهام و الأنشطة و البرامج التي نفذتها قيادة المحافظة خلال الفترة الماضية ، منوها إلى توجيه الأنشطة إلى الإسهام الإيجابي في تنمية المجتمع و استقراره انطلاقا من رؤية و رسالة و أهداف المجلس الانتقالي ، كما أشار القميري إلى أنه تم توجيه الهيئات المحلية للمجلس بالمديريات و المراكز إلى الاهتمام بتلمس الاحتياجات المجتمع المختلفة و أدمجاها ضمن الخطط و برامج عملها و الرفع بها من أجل إسهام أكثر فعالية في النهوض المجتمعي .

 

 

من جانبه استعرض مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المهرة الأستاذ/ سعيد محمد بن شريه ، شرحاً مختصراً عن عمل الإدارة و الانجازات التنظيمية التي حققتها ، على مستوى تنظيم العمل في المحافظة والمديريات ، مشيرا إلى أن أسهام روح التعاون و الشعور بالمسؤولية لدى أعضاء الهيئة في التغلب على الكثير من التحديات و الصعوبات التي واجهت عمل الهيئة ، مضيفا إلى الصعوبات الأخرى يجري التعامل معها وفق توجيهات القيادة من أجل تحقيق المزيد من تطوير الأداء التنظيمي و النشاطات العامة .

 

 

وفي الاجتماع استمع فريق النزول إلى تقارير موجزة من مدراء الإدارات عن المهام المنجزة و الصعوبات و متطلبات تطوير الأداء كل في نطاق إدراته.

 

 

و في نفس السياق قام فريق النزول بجولة تفقدية في مكاتب الهيئة أطلع خلالها على سير العمل استكمالا لمتطلبات التقييم و المتابعة المناطة بالفريق.

 

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين المهرة https://ainalmahrah.com - رابط الخبر: https://ainalmahrah.com/news10042.html